الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تعقد ندوة الخدمات اللوجستية بمشاركة عدد من الخبراء

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل، يوم الأربعاء، لقاءً افتراضيًا لندوة الخدمات اللوجستية والتي من المقرر أن تبدأ من الساعة التاسعة والنصف حتى الـ11 مساءً.

ووجهت الهيئة الملكية بالجبيل الدعوة إلى المستثمرين والمختصين لحضور اللقاء الافتراضي الخاص بالخدمات اللوجستية بمدينة الجبيل الصناعية والذي يشارك فيه عددًا من الخبراء والمختصين ومقدمي الخدمات اللوجستية.

الهيئة الملكية بالجبيل

من جانبه، أكد المهندس عبدالله العيد على؛ مدير إدارة تطوير الأعمال، أن اللقاء يهدف إلى إطلاع المشاركين وتعريفهم بجهود الهيئة الملكية في مجال تطوير منطقة الخدمات اللوجستية وما تتميز به من مقومات جاذبة وممكنة للاستثمار وأيضًا التعريف بالفرص الاستثمارية في هذا المجال.

وأوضح أنه سيتم تسليط الضوء على أبرز التقنيات والتطبيقات الابتكارية الحديثة المطبقة بالشركات اللوجستية العالمية، مضيفًا أن الجهات المشاركة في هذا اللقاء بجانب الهيئة الملكية بالجبيل تتضمن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب) ، وشركة أجليتي، وشركة صدارة للكيماويات.

الهيئة الملكية بالجبيل

جدير بالذكر، أن برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب) يصبو إلى تحويل المملكة إلى قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية دولية في عدد من المجالات الواعدة وذلك على نحو يسهم في توليد فرص عمل وافرة للكوادر السعودية مما يعزز الميزان التجاري ويعظم المحتوى المحلي ويحقق رؤية المملكة 2030 بالمجال الصناعي.

اقرأ أيضًا:

مركز دلني للأعمال يبحث أهمية إدارة التغيير لرواد الأعمال

منصة دروب تنظم لقاءً حول «الشهادة المهنية في أساسيات التأمين»

غرفة الأحساء تبحث توجهات التوطين والتدريب في القطاع السياحي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.