تسهيل

الهيئة الملكية بالجبيل تطلق مبادرة “تسهيل” لخدمة ذوي الإعاقة الحركية

أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بقطاع التشغيل والصيانة مبادرة “تسهيل”؛ وهي خدمة ذات جودة عالية مقدمة لذوي الإعاقة الحركية تؤكد مبدأ جودة الحياة بمدينة الجبيل الصناعية تتم ببناء منحدرات أمام المنازل تسهل وتيسر حركتهم.

وتعتبر مدينة الجبيل الصناعية مدينة صديقة لذوي الإعاقة الحركية، من حيث تخطيط وتصميم وتنفيذ وإنشاء المرافق وفقا لأعلى المواصفات التصميمية لذوي الإعاقة الحركية والتي تتوفر فيها منحدرات من المرافق العامة مثل ( الجوامع والمساجد، والمدارس والكليات، ومراكز الحارات ومراكز التسوق والمولات، والشواطئ والمتنزهات، بالإضافة إلى ممرات المشاة وتقاطعات الطرق).

وتهدف مبادرة (تسهيل) بالوصول إلى ذوي الإعاقة الحركية من خلال التواصل مع الجمعيات والمراكز الحكومية والأهلية لتحديد رغباتهم وتلمس احتياجاتهم لعمل منحدرات أمام المنازل أو المواقع الأخرى لتسهيل التحرك والتنقل دون عناء أو مساعدة، ورفع جودة كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين بناء على الطلبات المقدمة وتنفيذها وفق أعلى المواصفات الفنية التي تضمن سلامة الجميع، والتيسير على ذوي الإعاقة.

وعملت الهيئة الملكية عددًا من المنحدرات لذوي الإعاقة في الجبيل الصناعية وتسخير كل الإمكانيات لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.

وأهابت الهيئة الملكية بالجبيل بجميع من لديهم الرغبة في هذه الخدمة بالاتصال بمركز التواصل الموحد لقطاع التشغيل والصيانة على هاتف (013342500).

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تناقش تحديات المنشآت الصغيرة و المتوسطة مع القطاع المالي

«منشآت» تنظم لقاءً بعنوان «دليل الامتياز التجاري»

هدف: برنامج تدريب الباحثات عن عمل بمجال التزيين النسائي يستهدف 6 مهن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مواسم السعودية

مواسم السعودية تعود بنسختها الجديدة بزخم مضاعف

أعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن عودة مواسم السعودية في نسختها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.