الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تطلق حملة “لا ترمها”

أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات البيئية صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير، حملة توعوية بعنوان (لا ترمها) بمدينة الجبيل الصناعية؛ وذلك للحد من انتشار ظاهرة رمي الأطعمة على الأرصفة وفي الحدائق. حيث تعتبر هذه الحملة ضمن الفعاليات التوعوية المستمرة.

عملت الهيئة الملكية بالجبيل على تركيب لوحات توعوية متنقلة داخل الأحياء السكنية والتي تهدف إلى المحافظة على المنظر العام والحماية من انتشار الأوبئة والقوارض وانتشار الروائح الكريهة. ورفع مستوى جودة الحياة، وتوعية السكان بضرورة حفظ النعمة.

من جانبه، أكد المهندس نايف آل شهاب؛ مدير إدارة الخدمات البيئية، أن هذه الحملة تهدف إلى توعوية الساكنين بأهمية الحفاظ على النعمة والعمل على رسم صور حضارية لمدينة الجبيل الصناعية وتعزيز التوعوية والتثقيف في المدينة.

دعت الهيئة الملكية الساكنين إلى الاستفادة من الجمعيات المتخصصة في حفظ النعمة. وتعتبر الحملة ضمن خطط ومبادرات إدارة الخدمات البيئية في إقامة البرامج التوعوية لجميع فئات المجتمع للمحافظة على نظافة المدينة وتقليل الأعباء التشغيلية التي تقوم بها الهيئة الملكية للمحافظة على المظهر الجمالي للمدينة.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تناقش فرص وتحديات العمل من المنزل

الصادرات السعودية تنظم ورشة عمل حول قنوات التوزيع وأنواعها

السفير البريطاني يشيد بنمو ونهضة الجبيل الصناعية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تنجز أكثر من مليون عملية رقمية خلال 2020

تمكنت غرفة الشرقية، خلال العام 2020، من إنجاز أكثر من 1.5 مليون عملية رقمية لخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.