الهيئة العامة للترفيه

الهيئة العامة للترفيه وجدول استثنائي للاحتفال بالعيد

حرصت الهيئة العامة للترفيه على نشر البهجة في المجتمعات، عبر باقة من الفعاليات أطلقتها تحت شعار “عيدنا فيكم”، احتفاءً بأيام عيد الفطر المبارك، بينما لم تقف عند حدود الظروف القهرية التي يعيشها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تنوعت الفعاليات الترفيهية الاستثنائية التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه خلال “عيد الفطر”، ما بين برامج، وأنشطة ترويحية وحفلات غنائية.

تطوير المحتوى الترفيهي

وشددت الهيئة على استمرارها في تطوير المحتوى الترفيهي للفعاليات؛ حتى تصل إلى المستوى الذي يرضي شرائح المجتمع كافة؛ بغية المساهمة في تحسين نمط وجودة الحياة في المملكة العربية السعودية، علمًا بأنها عملت على عدد من الفعاليات المقدمة بالتنسيق مع جهات حكومية مختلفة في جميع مدن المملكة.

قدمت فرقة The1 Magicians، عبر عرض STAY HOME، جملة من عروض الخداع البصري، وفنون الوهم، وقراءة الأفكار بأجواء حماسية رسمت البهجة، وأثارت دهشة المتابعين.

وواجه عدد من المشتركين تحديات مختلفة خلال برنامج المسابقات الجماهيرية “من يكون”، لاكتشاف الفنانين والحصول على جائزة مالية قيمة.

من جهته، أوضح تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة، أن برنامج “صنع في البيت” يهدف إلى إبراز المواهب والإبداعات المدفونة بعدد من المجالات المختلفة، مثل “الرياضة، الفن، الطبخ، والكوميديا”.

وفيما يتعلق بالطرب والأمسيات الغنائية الفريدة من نوعها، جمعت الهيئة عددًا من كبار نجوم الوطن العربي في حفلات على مدار أيام العيد، عبر حفل تم بثه على منصة “شاهد vip”.

وكان جمهور المملكة والوطن العربي على موعد مع عروض مثيرة لبطل العالم في الخدع الورقية Shin Lim؛ بُثت على منصات الهيئة العامة للترفيه و”عيشها”؛ حيث حظيت بمشاهدة كبيرة من جمهوره ومحبي عالم الخدع.

اقرأ أيضًا:

الرياضة السعودية.. أرقام غير مسبوقة ودعم منقطع النظير

الدراما الأوروبية عن رواد الأعمال.. شاشتك لتعلُم العزيمة

“مسابقة بيت القصيدة”.. تحديات شعرية لإبراز قرارات المملكة خلال الأزمة

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

بول كلي

بول كلي.. الفنان العابر للحدود

الفنان الحقيقي هو القادر على الخروج من ذاته، وتجاوز محيطه الشخصي وحدوده الجغرافية معًا، وهو، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.