الهيئة العامة للترفيه

الهيئة العامة للترفيه: حضور أكثر من 160 ألف شخص فعاليات موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه ، حضور أكثر من 160 ألف شخص، فعاليات موسم الرياض في 6 مناطق.

وبهذه المناسبة، قال تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة، إن 6 مناطق ضمن موسم الرياض، وصلت إلى طاقتها الاستيعابية، وامتلأت بالزوار، موضحًا أن مناطق “الرياض بوليفارد”، و”رياض ونتر وندرلاند”، و”المربع”، و”الملز”، و”واجهة الرياض”، و”نبض الرياض”، شهدت حضورًا كثيفًا من قبل الزوار، الذين وصل عددهم إلى أكثر من 160 ألف شخص، أتوا للاستمتاع بفعاليات الموسم على مدار الأسبوع.

وأشار رئيس الهيئة العامة للترفيه إلى أن منطقة “الرياض بوليفارد”، سجلت عدد حضور وصل إلى أكثر من 70 ألف شخص، فيما دخل إلى منطقتي “واجهة الرياض” و”الملز” أكثر من 25 ألف شخص لكل منطقة.

وذكر “آل الشيخ” أن أكثر من 20 ألف شخص حضر إلى منطقة “رياض ونتر وندرلاند”، بينما وزار منطقة “نبض الرياض” أكثر من 15 ألف شخص، أما منطقة “المربع”، فسجلت حضور أكثر من ألفي شخص.

وأعلنت إدارة موسم الرياض أنه اعتبارًا من اليوم لن يتم بيع تذاكر الدخول إلى منطقة “الرياض بوليفارد” عند المدخل؛ إذ ستكون الطريقة الوحيدة لشراء التذاكر عبر التطبيق، أو الموقع الإلكتروني لموسم الرياض.

يُشار إلى أن موسم الرياض، أضخم مواسم الترفيه بالمملكة العربية السعودية، انطلق منتصف الشهر الجاري، ويضم منطقة الرياض بوليفارد، والتي تستوعب 50 محلًا محليًا وعالميًا، ومسرحًا ضخمًا يتسع لأكثر من 20 ألف شخص، وأكبر نافورة راقصة في العالم.

اقرأ أيضًا:

برعاية أمير المنطقة الشرقية.. انطلاق فعاليات ملتقى لقاءات هدف غدًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.