سلام من السعودية

الهيئة العامة للترفيه تطلق “سلام من السعودية” بمشاركة نجوم المملكة

أطلقت الهيئة العامة للترفيه أغنية «سلام من السعودية» بمشاركة مجموعة من أكبر وأهم المطربين السعوديين.

جاءت الفكرة تنفيذًا لرؤية المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الذي تابع جميع مراحل إنتاجها، ووقف على جميع تفاصيلها، وهي من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس.

شهد “سلام من السعودية” مشاركة 13 من نجوم المملكة، حيث تغنّوا بجميع مناطق السعودية من خلال الأبيات التي اختصرت أبرز ما تتميز به كل منطقة.

من جهته، حرص الشاعر أبو راس في هذا العمل الوطني الفريد من نوعه والذي استوحي فكرته من تنوع وتعدد مناطق المملكة ويحكي روائعها في حضن وطن معطاء، على استعراض الصور النمطية التي تتميز بها المملكة باختلاف مناطقها وجغرافيتها، وعادات وتقاليد أهلها، والتي تختلف من منطقة لأخرى، وتتفق على حب الوطن وبنائه والتفاف أبنائه حول قيادته الرشيدة، في خطوة تعكس مدى الثراء الثقافي والتاريخي للمملكة العربية السعودية.

وقام بتأدية هذا العمل الوطني الفنانون (حسب الظهور) كل من: محمد عبده، طلال سلامة، راشد الماجد، جابر الكاسر، خالد عبدالرحمن، أصيل أبو بكر، رابح صقر، راشد الفارس، عبد المجيد عبدالله، عايض يوسف، عبادي الجوهر، داليا مبارك، وماجد المهندس. فيما جسد تصوير وإنتاج العمل مفاهيم الالتزام بالتعليمات الصحية المتعلقة بالتعامل الأمثل مع الجائحة العالمية – (فيروس كورونا المستجد 19 COVID) من خلال المشاركة عن بُعد.

اقرأ أيضًا:

دراجتي السعودية.. التغيير الناعم والريادة الرياضية

عواطف آل صفوان لـ”رواد الأعمال”: الإنسان في مختلف حالاته هو محور أعمالي

“نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًا لمسابقتها “مسافة”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الشرقية تبدع

إثراء يطلق حملة “الشرقية تبدع” لتشجيع الموهوبين على الابتكار

يطلق مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) -مبادرة أرامكو السعودية للمواطنة- حملة (الشرقية تبدع)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.