الهيئة العامة للترفيه

الهيئة العامة للترفيه تحصر المراكز الترفيهية في المملكة

تعكف الهيئة العامة للترفيه على حصر وتنصيف المراكز الترفيهية، التي لم يتم ترخيصها من الهيئة.

يأتي ذلك في في ظل الإقبال الكبير الذي تحظى به المراكز الترفيهية بالمملكة من مختلف أطياف المجتمع؛ لما توفره من خيارات متنوعة تلائم أفراد العائلة الكبار والصغار، إضافة إلى انتشارها في مدن ومحافظات المملكة.

وركزت الهيئة العامة للترفيه، منذ إنشاءها، على تلبية تطلعات المجتمع ورغباتهم تجاه المراكز الترفيهية، فعملت على تعزيز انتشارها وتطويرها، ورفع مستوى جودتها. وتتميز المراكز الترفيهية بتنوع الفعاليات والأنشطة التي تقدمها للزوار.

وتعرف المراكز الترفيهية، وفقًا لتعريف الهيئة العامة للترفيه، بأنها أي مركز يحتوي ألعابًا متنوعة، أو صالات للعروض، أو غرف المتاهات والألغاز ذات السمات المتخصصة، وكذلك المراكز التي تحتوي على أماكن لممارسة الهوايات وإقامة الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والثقافية.

وحددت هيئة الترفيه معاييرًا وضوابط لهذه المراكز، وتنفذ جولات تفتيشية ورقابية بشكل ميداني؛ للتأكد من الالتزام بهذه الضوابط والمعايير؛ وذلك من أجل رفع مستوى الجودة في المراكز الترفيهية، وتوفير تجربة ممتعة وآمنة للزوار.

وسهلت الهيئة، كذلك، على المستثمرين في المراكز الترفيهية الإجراءات المطلوبة للحصول على ترخيص المراكز الترفيهية من خلال بوابة الترفيه.

وتعمل الهيئة العامة للترفيه، في الوقت ذاته، على تطوير وتنظيم قطاع الترفيه في المملكة؛ لتوفير خيارات ترفيهية مختلفة تثري حياة شرائح المجتمع كافة، وتناسب مستويات الدخل المختلفة، وتعزز الروابط الاجتماعية؛ من خلال توفير فرص للعائلات والأصدقاء لمشاركة أوقاتهم الممتعة.

اقرأ أيضًا:

الأمير سلطان بن سلمان.. أول عربي يطير إلى الفضاء

الهيئة العامة للترفيه تطلق الموسم الثاني من «المركاز»

فيلم Baahubali 2.. أخلاقيات للالتزام بالوعود والمسؤولية المجتمعية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظّم لقاءً بعنوان «العمل التطوعي وريادة الأعمال»

ينظّم مركز دلني للأعمال، الأربعاء 1 ديسمبر الجاري، لقاءً افتراضيًا بعنوان «العمل التطوعي وريادة الأعمال»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.