الهيئة السعودية للمواصفات

الهيئة السعودية للمواصفات تطلق مبادرة “ساعة استشارة”

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة عن إطلاق مبادرة “ساعة استشارة” بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تزامنًا مع اليوم العالمي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك خلال الفترة من 27 يونيو إلى 1 يوليو 2021 ضمن الجهود الحكومية في تحفيز ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتمكين القطاع الخاص.

ومن المقرر أن تتضمن مبادرة “ساعة استشارة” تقديم استشارات فنية مع نخبة من أفضل الخبراء بمجالات نظم الإدارة والجودة، واللوائح الفنية والمواصفات القياسية، وبرنامج سلامة المنتجات، يصاحبها زيارة للمعرض التفاعلي، وكذلك جلسة تعريفية بخدمات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وتهدف المبادرة إلى تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من تطبيق نظم إدارة الجودة بالشكل الذي يسهم في نمو أعمالها ويساعدها على مواكبة متطلبات السوق، والإسهام في تسهيل بدء الأعمال، وتعزيز فرص النمو، وبالتالي زيادة إسهام تلك المنشآت في الناتج المحلي الإجمالي؛ وفقًا للهيئة السعودية للمواصفات.

ودعت المواصفات السعودية المنشآت الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من هذه المبادرة، واختيار مجال ووقت الاستشارة من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تناقش «صناعة المحتوى الرقمي»

البنك المركزي السعودي يمدد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية

الهيئة السعودية للمقاولين ورشة عمل حول العقود النموذجية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.