الهيئة السعودية للمواصفات

الهيئة السعودية للمواصفات تتيح خدمة حجز المواعيد إلكترونيًا

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، عن إتاحة خدمة حجز موعد بشكل إلكتروني، في إطار جهودها لتخفيف زحام المراجعين؛ التزامًا بالإجراءات الاحترازية التي طالبت بها الجهات المعنية.

وتتيح هذه الخدمة للمستفيد تحديد الخدمة التي يرغب في الحصول عليها بشكل واضح، كما تسهم في رفع كفاءة وجودة الخدمة التي تقدمها الهيئة لمراجعيها، وتقلل الوقت المستغرق في خدمة المستفيدين من خلال تنظيم وقت استقبالهم.

ويمكن للمستفيدين حجز موعد لعدد من الخدمات من بينها فحص المركبات المستوردة، ومعايرة الأجهزة، وكذلك خدمة اختبار العينات في مختبرات الهيئة.

ودعت الهيئة السعودية للمواصفات جميع المستفيدين من خدماتها بالتواصل معها من خلال الخدمات الالكترونية المتاحة عبر موقعها الإلكتروني، أو التواصل مع مركز خدمة المستفيدين من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، أو الاتصال بالرقم 920009085.

اقرأ أيضًا:

الصندوق العقاري: تقديم قروض لأكثر من 291 ألف أسرة خلال 3 سنوات

الشركة السعودية للكهرباء تتعاون مع “كاوست” لتقليل الهدر غير التقني

هدف: خدمة “النفاذ الوطني” تدعم توجهات التحول الرقمي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.