شركة أرامكو

الهيئة السعودية للمهندسين تبحث مع شركة أرامكو أهم المواضيع المشتركة

اجتمعت الهيئة السعودية للمهندسين، مع شركة أرامكو السعودية؛ من أجل التباحث في أهم المواضيع المشتركة، والاطلاع على عدد من مواقع الشركة؛ لمعرفة أبرز الجهود المبذولة وأحدث التقنيات المستخدمة.

من جهته، استقبل المهندس أمين الناصر؛ رئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة أرامكو السعودية بالمنطقة الشرقية، كلاً من المهندس سعد الشهراني؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، والمهندس حسين الشمري؛ نائب الرئيس، والمهندس سالم الهريش؛ عضو مجلس الإدارة, والمهندس فرحان الشمري؛ الأمين العام ، إضافة إلى عدد من مسئولي الهيئة.

وتناول الاجتماع، تعريفًا بالهيئة السعودية للمهندسين ونشأتها، ومهامها وأهدافها، والخطة الاستراتيجية وأبرز مرتكزاتها، إضافة إلى نظام مزاولة المهن الهندسية ومدى أهميته، والاختبارات المهنية للمهندسين والفنيين.

وأوضح الشهراني أنه تم التباحث في أهم المواضيع المشتركة بالقطاع الهندسي، والنقاش حول الاختبارات المهنية، وأهميتها ومدى فاعليتها في تطوير المهندسين السعوديين.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تعتمد برنامج عمل لجنة المكاتب الاستشارات الهندسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية

هيئة المدن والمناطق الاقتصادية تدعم المستثمرين بحملة خاصة

أعلنت هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة، اليوم الخميس، عن إطلاق حملة بعنوان «ندعمكم لاستمرار أعمالكم»؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.