الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين تؤجل أعمال اجتماع الجمعية العمومية

أجلت الهيئة السعودية للمهندسين، الجمعية العمومية العادية الـ16، والذي كان من المقرر أن ينعقد في 31 مارس الجاري، في الرياض، حتى إشعار آخر.

ويأتي هذا التأجيل ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المملكة لمحاصرة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»؛ حيث بادرت الهيئة السعودية للمهندسين، بتطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية تماشيًا مع الإجراءات التي تقوم بها أجهزة الدولة المختلفة للحد من انتشار كورونا.

وكانت الهيئة قررت مؤخرًا، وقف استقبال المراجعين في مقر الهيئة وانتقال جميع خدماتها إلى منصات الخدمات الإلكترونية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبانت الهيئة أنها أتاحت العديد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها من خلال منصاتها الرقمية، لافتة إلى أن تلك الخدمات تتمثل في الاعتماد المهني، وتجديد العضوية، وإصدار وتجديد التراخيص للمكاتب والشركات الهندسية، والاستفسار عن الخدمات والمعاملات، مؤكدة أنه يُمكن الاستفادة من خدماتها من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق هيئة المهندسين، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

«النقل والخدمات اللوجستية»: قرار جدولة القروض يمتص آثار كورونا

محمد الطبشي: زيادة 20% في خدمات التوصيل.. وأنصح بالتركيز عليها

«النقل والخدمات اللوجستية»: قرار جدولة القروض يمتص آثار كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.