الهيئة السعودية للملكية الفكرية و”التجارية الأمريكية” يختتمان ورشة العمل الثنائية

في إطار المشاورات بشأن مذكرة التفاهم بين الهيئة السعودية للملكية الفكرية ومكتب البراءات والعلامات التجارية الأمريكي، عُقدت أمس الخميس ورشة عمل بين الجانبين السعودي والأمريكي في مقر الهيئة السعودية للملكية الفكرية، بحضور الدكتور عبدالعزيز بن محمد السويلم؛ الرئيس التنفيذي للهيئة، وبيتر مهرافاري؛ ملحق الملكية الفكرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولاري لوري؛ المستشارة في العلامات التجارية بمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.

ويأتي هذا اللقاء الثنائي السادس في إطار المشاورات بشأن مذكرة التفاهم بين البلدين؛ لتعزيز التعاون والتطوير بينهما في مجال الملكية الفكرية وحمايتها، وفقًا للأنظمة والقوانين المعمول بها في البلدين.

وتسعى الهيئة السعودية للملكية الفكرية، إلى تحسين بيئة حقوق الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية وتطوير الخطة الاستراتيجية للهيئة من خلال تبادل الخبرات مع الدول الصديقة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.