الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تُوقّع مذكرة لإعداد العقود الحكومية

وقّعت الهيئة السعودية للمقاولين، اليوم الاثنين، بمقر الهيئة الرئيس بمدينة الرياض، مذكرة تفاهم مع مركز تحقيق كفاءة الإنفاق.

وقّع المذكرة، عن الهيئة السعودية للمقاولين، المهندس أحمد عبد الله العبودي؛ رئيس الشؤون التنظيمية وخدمات القطاع، فيما مثّل مركز تحقيق كفاءة الإنفاق الرئيس التنفيذي المهندس عبد الرزاق صبحي العوجان.

وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في عدة مجالات، ومن أهمها: التعاون في مجال تقييم المقاولين، وإعداد العقود الحكومية، فضلاً عن التعاون في مجال التدريب والشراكة في تنفيذ المبادرات التي تخدم الأهداف المشتركة.

ويتولى مركز تحقيق كفاءة الإنفاق التنسيق بشكل كامل مع المركز الوطني للتخصيص؛ لتمكين الأجهزة الحكومية من الالتزام بسقف الإنفاق المخصص في الميزانية، وتحويل الصرف من عشوائي إلى منظم؛ بما يتوافق مع الخطط، البرامج، والقرارات، وما يصب في تحقيق رؤية السعودية 2030.

اقرأ أيضًا:

“السعودية للمقاولين” ترفع فعاليات برنامج مزايا العضوية إلى 200 عرض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.