برنامج كرام

الهيئة السعودية للسياحة تطلق برنامج كرام

أطلقت الهيئة السعودية للسياحة برنامج كرام لصناعة التجارب السياحية الملهمة؛ وذلك عبر احتضان المبدعين والموهوبين من أصحاب التجارب والجهود والأفكار الثرية في المجال السياحي، وتقديم الدعم والمساندة؛ من خلال التدريب والتأهيل وصقل المواهب وتطوير القدرات، وتمكينهم من الانطلاق في ساحة العمل والإبداع والنجاح.

وتأتي هذه الخطوة ضمن برامج الهيئة السعودية للسياحة في مجال المشاركة المجتمعية، التي تهدف إلى دعم المجتمعات المحلية، وخلق فرص العمل والاستثمار، وتمكينهم من الانضمام للقطاع، وتعزيز قدرات رواد الأعمال لجني وتعظيم الفوائد الاقتصادية، إضافة إلى ترسيخ مشاعر الترحاب وكرم الضيافة وقيم الحفاوة السعودية الأصيلة.

ويمكن للراغبين في الانضمام، الاطلاع على مزيد من التفاصيل والتسجيل عبر زيارة الموقع الرسمي لبرنامج كرام www.Kiram.sa في العديد من مسارات التجارب السياحية ومنها: “التراث، والثقافة، والفنون، والمغامرة، والرفاهية والاستجمام، وغيرها”.

وسيتم اختيار المرشحين وضمهم عبر عدة مراحل تحت إشراف نخبة من الخبراء والمحترفين في مجال صناعة التجارب السياحية والتسويق وريادة الأعمال.

يُشار إلى أن برنامج كرام معنيّ بالتجارب السياحية الملهمة التي يقدّمها المبدعون من أبناء هذا الوطن العظيم؛ لترسيخ الهوية السعودية الأصيلة، ولإظهار مشاعر الترحاب وكرم الضيافة، وإبراز ما نملكه من حضارة وثقافة وتراث وفنون، ومعالم تاريخية ومدن حديثة، وبيئة متنوعة وطبيعة خلابة وأجواء ساحرة للسياحة، ليلتحق به أصحاب التجارب السياحية، والتي تكون قائمة على أساس فكرة أو تجربة تقدم للسائح مجموعة من الخدمات الشاملة و النوعية.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يودع الدعم المخصص لدفعة فبراير

أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر فبراير

مركز دلني للأعمال ينظم دورة تدريبية حول تصميم الميزة التنافسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تناقش تمكين المرأة في الأعمال التجارية وريادة الأعمال

تنظم غرفة أبها، يوم الاثنين الموافق 8 مارس وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، لقاءً افتراضيًا حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.