الدبلومات الصحية

«الهلال الأحمر السعودي» تُعلن أسماء المقبولين ببرنامج الدبلومات الصحية

كشفت هيئة الهلال الأحمر السعودي عن موعد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين والمقبولين مبدئيًا بالبرنامج التدريبي لتأهيل خريجي الدبلومات الصحية “الدفعة الثانية”.

وأوضحت أن عملية إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين المقبولين تبدأ يوم الاثنين المقبل الموافق 6 يناير الجاري، وذلك بمقر هيئة الهلال الأحمر السعودي – الإدارة العامة للتدريب – الرياض.

وكانت الهيئة أعلنت عن قائمة أسماء المقبولين مبدئيًا للبرنامج التدريبي لتأهيل خريجي الدبلومات الصحية «الدفعة الثانية»، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»؛ حيث يُمكن الاطلاع على قائمة المقبولين من هنــــــــا.

ويأتي برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين صندوق تنمية الموارد البشرية وهيئة الهلال الأحمر السعودي، خلال شهر مارس الماضي؛ لإعادة تأهيل حملة دبلوم طب الطوارئ، بهدف تمكينهم وإلحاقهم بسوق العمل في القطاع الصحي.

وأوضح الصندوق أن البرنامج التدريبي سيبدأ في 19 يناير الجاري، على أن يستمر لمدة 8 أشهر مقسمة لمرحلتين «تدريب نظري، وتدريب عملي».

وأكد أنه سيتم توظيف من يجتاز البرنامج التدريبي واختبار التوظيف الخاص بهيئة الهلال الأحمر السعودي في المراكز التابعة للهيئة، في وظيفة «فني خدمات طبية طارئة».

اقرأ أيضًا:

وزارة الشؤون الإسلامية تطرح ‏‏25 ألف وظيفة للأئمة والمؤذنين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.