وزارة النقل

“النقل” توضح موقفها من حظر التجوال الكلي في بعض المدن

أكدت وزارة النقل استمرار عمل الأنشطة المستثناة في القطاع خلال حظر التجوال الكلي الذي تم فرضه على عدد من المدن بالإضافة للمدن السابقة.

ولفتت الوزارة إلى استمرار الأنشطة المستنثناة من قرار منع التجول لمدة 24 ساعة في عدد من المدن والمحافظات؛ وهي: نقل البضائع والطرود، التخليص الجمركي، المستودعات والمخازن، الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد للقطاع الصحي والقطاع الغذائي، وتشغيل الموانئ.

من جانبه، أوضح معالي المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل، أن المنظومة سوف تواصل أعمالها من خلال الأنشطة المستثناة؛ لتوفير الخدمات للمواطنين والمقيمين خلال هذه الفترة وضمان كفاءة عمل سلاسل الإمداد لمختلف الأنشطة، وبوجه خاص للأدوية والمعدات الطبية ومواد التموين.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت مساء أمس عن منع التجول على مدار الساعة يوميًا في كلٍ من (الرياض – تبوك – الدمام – الظهران – الهفوف)، وكذلك في أرجاء محافظات ( جدة – الطائف – القطيف – الخبر).

وسبق للوزارة فرض حظر تجوال كلي في المدينة المنورة ومكة المكرمة وجدة؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

اقرأ أيضًا:

هيئة المقاولين تعقد ندوة «عقود المقاولات والظروف القاهرة» عن بُعد

الموارد البشرية تصدر قرارًا لتنظيم العلاقة التعاقدية بين العاملين وأصحاب العمل

ميناء «الملك عبدالله» يستعد لاستقبال المستلزمات الطبية لمواجهة «كورونا»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.