«النقل» تناقش مع نائب وزير العمل مبادرة رفع نسب التوطين

استقبل المهندس بدر بن عبد الله الدلامي؛ نائب وزير النقل لشؤون الطرق، اليوم الأربعاء، ‏الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين؛ نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك‏ بمكتبه في مقر الوزارة بالرياض.

وناقش اللقاء عددًا من الموضوعات التي تتعلق بمبادرة رفع نسب التوطين في عقود التشغيل والصيانة بالجهات العامة، حيث جاء هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات عقدتها وزارة النقل ‏للتكامل مع كل الجهات الحكومية لتحقيق الأهداف المشتركة، وهو ما يُسهم في تحقيق رؤية المملكة ‏‏2030م.

‏وشهد اللقاء، حضور كل من المهندس غازي الشهراني؛ وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتوطين، والمهندس ‏أحمد البلوي؛ مدير عام ‏البرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة «مشروعات»، والمهندس هذلول الهذلول؛ مستشار وزير النقل.

اقرأ أيضًا: وزارة العمل توقف خدماتها الإلكترونية عن المنشآت المخالفة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.