هيئة النقل العام

“النقل” تدرس التوسع في احتياجات مدن المملكة

أكد عبد الله صايل؛ المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للنقل، أن الهيئة تتوسع الآن في دراسة احتياج مدن المملكة كافة من مشاريع النقل العام، وترسم جدواها لتتبلور فرصًا استثمارية للشركات المتخصصة في النقل، القادرة على تحقيق اشتراطات الهيئة في جوانب حيوية، كالكفاءة والجودة.

وقال صايل؛ عبر تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن الهيئة العامة للنقل أطلقت ورشًا متخصصة في مختلف مدن المملكة لعرض الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص، مشيرًا إلى عزم الهيئة على تيسير مهمة دخول القطاع الخاص إلى الصناعة من خلال تعديل الأنظمة واللوائح، وما سينتج عنه من تنويع فرص التدريب والتوطين، وما يضيفه إلى الناتج المحلي.

وأضاف: “نحن مهتمون في الهيئة العامة للنقل ومستمرون في تحديث الأنظمة واللوائح المقننة لأنشطة النقل؛ لضمان مواكبتها وملاءمتها لمتطلبات الوضع الراهن، المقترن بيقيننا بالدور الكبير لصناعة النقل في دعم الاقتصادات الحديثة”.

اقرأ أيضًا:

قطاع النقل في المملكة.. تحديثات متواصلة وريادةٌ تتحقق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

محطات شحن السيارات الكهربائية

هيئة المواصفات: منح تراخيص محطات شحن السيارات الكهربائية بعد اكتمال البنية التحتية

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، أنها لم تبدأ في منح التراخيص الخاصة بـ محطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.