«المياه الوطنية» تُوقع اتفاقية تعاون مع «عِلم» للحلول الرقمية

شهد مقر شركة «عِلم» بمنطقة الرياض، توقيع اتفاقية تعاون بين شركة المياه الوطنية، وشركة «عِلم» رائدة الحلول الرقمية؛ وذلك للعمل على رفع كفاءة الأعمال وتطويرها، وتحسين إجراءات العمل، وتقديم الحلول التقنية.

وأوضحت شركة المياه الوطنية، أن الاتفاقية تهدف إلى تحسين تجربة المستفيدين والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء، واستدامة تطوير الشبكة، وتحسين الأداء التشغيلي، بالإضافة إلى المتابعة واتخاذ القرار والتكامل مع القطاعات الأخرى.

وأكدت أن الاتفاقية ستسهم في تعزيز الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتحسين جودة بياناتهم، والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء غير المرتبطين بالشبكة، وتحسين مستويات الالتزام البيئي، ومراقبة المخالفين للأنظمة، بالإضافة إلى تعزيز الارتباط بين ظروف التشغيل والصهاريج وشكاوى العملاء؛ بما يسهم في رفع مستوى القدرة على متابعة صهاريج المياه والصرف الصحي.

وأضافت الشركة أن الاتقاقية تشمل العديد من المجالات، أهمها؛ توفير بيئة السوق الإلكتروني ودعمها وربطها مع منصات التكامل، وتقديم طلب صهاريج المياه والصرف الصحي وتتبعها عبر منصة إلكترونية لطلب الخدمة، وإصدار تصاريح عمل الصهاريج، والتحقق من استحقاق مستفيدي خدمة السقيا، وربطها بالعدادات الذكية بشكل مباشر مع العميل، والتفتيش الميداني ورصد المخالفات.

من جهته، أكد المهندس محمد بن أحمد الموكلي؛ الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، أن الاتفاقية تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء والمستفيدين من خلال أتمتة الإجراءات والخدمات، وترابطها مع الأعمال التشغيلية كافة، ومتابعتها بمعايير رقابية لتحسين الكفاءة التشغيلية، وذلك ضمن مراحل التحوُّل الرقمي لتطوير البنية التحتيّة للخدمات في جميع أنحاء المملكة.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور عبد الرحمن بن سعد الجضعي؛ الرئيس التنفيذي لشركة «عِلم»، أن اتفاقية التعاون المشترك مع شركة المياه الوطنية تمتد لعدة سنوات، لافتًا إلى أنها تُعد واحدة من أهم الشراكات على مستوى الاتفاقيات الموقعة مؤخرًا مع الشركات الكبرى والحيوية في المملكة.

اقرأ أيضًا: «غرفة مكة» تُوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الثقافي البريطاني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الإسكان

«الحقيل» يُسلم عددًا من مستفيدي برنامج «سكني» وحداتهم

سَلّم ماجد بن عبد الله الحقيل؛ وزير الإسكان، اليوم السبت، عددًا من مستفيدي برنامج سكني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.