اليوم الوطني

الموسيقى تُوحد السعوديين في يومهم الوطني

تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 90، أطلقت منصة ديزر العالمية لخدمة البث الموسيقي، حملة “لنغني للوطن”، وهي دعوة لمحبي الموسيقى والأغاني إلى استخدام هذه الخاصية عبر الإنترنت، وسيكون بمقدورهم ترشيح أغانيهم المفضلة عن المملكة، ابتداءًا من 20 سبتمبر الجاري.

وتستهدف الحملة تحقيق المزيد من الترابط والتفاعل بين أفراد الأمة بالموسيقى، في استلهام للشعار الذي أطلقه صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز؛ ولي العهد، “همة حتى القمة”، ليفخر من خلاله بعزيمة السعوديين التي شبهها سموه بقمة جبل طويق.

ومن المقرر أن تكشف ديزر النقاب عن مجموعة الأغاني الأكثر ترشيحًا في اليوم الوطني السعودي، في قائمة موحدة عنوانها Saudi Flow وتحت شعار “لنغني للوطن”؛ والتي ستكون تجربة موسيقية فريدة من نوعها، يصنعها محبو الموسيقى، احتفاءً بالمملكة.

وقال طارق منير؛ الرئيس التنفيذي في ديزر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “نريد أن نساعد كل محب للموسيقى في التعبير عن حبهم لهذه البلاد ذات الطموحات الكبيرة، وأطلقنا شعار (لنغني للوطن) ليجسد وجهةً يقصدها كل السعوديين معًا؛ حيث توحدهم الموسيقى وحبهم لبلادهم، وهي أفضل تعبير عن الهوية الموسيقية للمملكة، وأدعو الجميع للمشاركة في هذه الحملة لنصنع معاً أول قائمة Flow سعودي!”.

وتستلهم حملة ديزر ميزتها الأشهر Flow، والتي ابتكرتها لتزويد المستخدم بمحتوى أغاني وموسيقى مستمر ودائم يتحدد وفق ذائقته الموسيقية، التي تحددها خوارزمية الشركة، وحصوله على مزيج من تفضيلاته القديمة ومقترحات جديدة في بث متواصل يجري تطويره وتحديثه باستمرار.

وتتكيف خاصية Flow لحظيًا مع التفضيلات الموسيقية لمستخدمها، وبينما تحدد خوارزمية ديزر التفضيلات الشخصية لكل مستمع على حدة، فإن Flow السعودي سيعكس تفضيلات السعوديين، بدعم من المحرري الموسيقيين لديزر وتقنياتها المبتكرة، من خلال زيارة الرابط التالي: (من هنـــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

اليوم الوطني 90.. احتفالية استثنائية وعودة بحذر حفاظًا على حياة المواطن

انطلاق معرض الأزياء التراثية لـ “كنداسة” احتفالًا باليوم الوطني

رؤية 2030 منعطف تاريخي للتنمية الشاملة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الشرقية تبدع

إثراء يطلق حملة “الشرقية تبدع” لتشجيع الموهوبين على الابتكار

يطلق مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) -مبادرة أرامكو السعودية للمواطنة- حملة (الشرقية تبدع)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.