المواصفات السعودية

المواصفات السعودية تنظم برنامجًا عن مكونات البنية التحتية للجودة

يعقد مركز التدريب بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة برنامجًا تدريبيًا عن بُعد بعنوان “ترابط مكونات البنية التحتية للجودة في مصداقية المطابقة”، وذلك لمدة 5 أيام ابتداءً من يوم الأحد الموافق 19 يوليو.

وأكدت المواصفات السعودية أن محتوى البرنامج التدريبي يرتكز على تقديم نبذة عن نشاط التقييس والمواصفات والاعتماد والمترولوجيا والقياس ودور المختبرات وجهات المطابقة ومنح الشهادات وربط أنشطة مكونات البنية التحتية للجودة بتقويم المطابقة. كما دعت الراغبين في الحضور إلى تسجيل عبر الرابط التالي: (من هنــــــــــــا).

ويستهدف البرنامج القطاعات الحكومية التي تعنى بتقويم المطابقة والغرف التجارية والصناعية والخبراء والمكاتب الاستشارية المتخصصة في تقويم المطابقة والمتخصصين في البنية التحتية للجودة.

وتسعى المواصفات السعودية باستمرار إلى نشر ثقافة الجودة عبر عدد من الوسائل من بينها البرامج التدريبية التي ينظمها مركز التدريب، مشيرة إلى أن البرنامج يهدف إلى مناقشة مكونات البنية التحتية للجودة ودورها في تحقيق المطابقة وكيفية تطبيق مكوناتها على أرض الواقع.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة تنظم دورة “نشر ثقافة الادخار”

وزراء المالية يعقدون اجتماعًا افتراضيًا تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين

الخريف: الاقتصاد السعودي نجح في إدارة أزمة كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.