الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تودع ملياري ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة للمستفيدين

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن إيداع ملياري ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة للمستفيدين لشهر رجب 1441 هـ.

ومن جانبه قال إبراهيم بن يوسف المبارك؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، أنه جرى إيداع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رجب في الحسابات البنكية للمستفيدين والمستفيدات، و التي اشتملت على المعاش الأساسي والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء متضمنة بدل غلاء المعيشة.

ولفت إلى أنه تم إضافة بدل غلاء المعيشة إلى المخصص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذين لا يصرف لهم بدل غلاء المعيشة مع المعاشات التقاعدية.

وبلغت المبالغ التي تم إيداعها في حسابات المستفيدين في مجملها 2,060,473,550 ريال، حيث جرى إيداع 1,416,957,032 للمعاشات الضمانية، بينما بلغت المساعدات النقدية لأجل الغذاء 193,143,636 ريال، و 103,008,882 ريال لسداد جزء من فواتير الكهرباء بالإضافة إلى 347,364,000 ريال بدل غلاء المعيشة.

اقرأ أيضا:

المملكة تفوز بجائزة مجلس الاتصالات العالمي 2020

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم دورة تدريبية عن تكوين منظومة القيم

أعلن مركز دلني للأعمال عن تنظيم دورة تدريبية عن بُعد، بعنوان “تكوين منظومة القيم المؤسسية”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.