الموارد البشرية

الموارد البشرية تنفذ 168 زيارة تفتيشية في الرياض

بالتزامن مع بدء تطبيق قرار توطين المهن في منافذ بيع (9) أنشطة اقتصادية بنسبة 70%، حرص مكتب العمل التابع لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، على تنفيذ جملة من الجولات التفتيشية المتفرقة على المنشآت التجارية في العاصمة.

وشارك في الجولات، إدارة الضبط الميداني بشرطة الرياض؛ حيث أسفرت عن زيارة “168” منشأة وتحرير 7 مخالفات وتوجيه “111” إنذا .

من جهته، قال الدكتور محمد بن عبدالله الحربي؛ مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إن القرار الوزاري يأتي لرفع مستوى مشاركة المواطنين في سوق العمل وإيجاد المزيد من فرص العمل في مختلف مناطق المملكة.

وأكد أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان التزام المنشآت بتنفيذ هذا القرار، داعيًا جميع المواطنين والمواطنات إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق “معًا للرصد” المتاح في الأجهزة الذكية أو من خلال الاتصال بهاتف خدمة العملاء على الرقم الموحد “19911”.

اقرأ أيضًا:

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يشارك في تنظيم حوار عالمي بالرياض

حساب المواطن يوضح تأثير السجل التجاري على أهلية المستفيدين

مركز دلني للأعمال يستعرض أبرز التحديات في صناعة الذهب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق هويتها الجديدة

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر، هويتها الجديدة، واستراتيجيتها التي تأتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.