الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تعلن آلية الحضور لمقرات العمل في جدة

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عن استمرار تعليق الحضور لمقرات العمل لعموم الموظفين في مدينة مكة المكرمة.

جاء ذلك في بيان رسمي للوزارة؛ حيث أوضحت أنّه يعلق الحضور لمقرات العمل في محافظة جدة لعموم الموظفين، ويستثنى من ذلك المسؤولون من مديري الإدارات فأعلى، مشيرة إلى أنَّ الوضع في بقية المدن والمحافظات، يكون وفق نسبة حضور الموظفين لمقرات العمل بحد أقصى 50% من إجمالي الموظفين في الجهة، ويعمل بقية الموظفين عن بُعد.

وشددت الوزارة على آليتها عبر توصيات وترتيبات تمثلت في الآتي:

– أولًا: فيما يخص القطاع العام، يستمر تعليق الحضور لمقرات العمل لعموم الموظفين في مدينة مكة المكرمة، ويعلق الحضور لمقرات العمل في محافظة جدة لعموم الموظفين، ويستثنى من ذلك المسؤولون من مديري الإدارات فأعلى.

أما بقية المدن والمحافظات فتكون نسبة حضور الموظفين لمقرات العمل بحد أقصى 50 % من إجمالي الموظفين في الجهة، ويعمل بقية الموظفين عن بعد.

– ثانيًا: فيما يخص القطاع الخاص، يستمر العمل كما هو المعمول به حاليًا في جميع مدن ومحافظات المملكة، فيما عدا محافظة جدة، فيعود العمل كما كان عليه في المرحلة السابقة، التي كان الحظر فيها يبدأ من الساعة الثالثة عصرًا إلى السادسة صباحًا.

وأكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على ضرورة التأكيد على جميع العاملين في مقرات العمل في القطاعين العام والخاص، الالتزام بالبروتوكولات الوقائية، المنشورة على موقع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها.

اقرأ أيضًا:

“أوبك” تبحث تمديد تخفيضات قياسية لإنتاج النفط

جون باغانو ضمن أقوى “3” شخصيات في عالم البناء والتطوير لعام 2020

الأمانة العامة للجان الضريبية بغرفة الشرقية تبحث حلول النزاع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تناقش أهم التغييرات على السوق المالية

دعت غرفة الشرقية، قطاع الأعمال للمشاركة في لقاء عن بُعد، تنظمه يوم الثلاثاء الموافق 27 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.