العمل عن بعد

«الموارد البشرية» تعقد ندوة للتوعية من “فيروس كورونا” في الباحة

عقد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة ندوة للتوعية من فيروس كورونا الجديد «كوفيد 19»، بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، وذلك بمقر مركز التأهيل الشامل.

وناقشت ندوة التوعية من فيروس كورونا الجديد أعراض الفيروس وكيفية الوقاية منه وطرق الانتقال، وأهمية الوقاية من الأمراض المعدية، والتعريف بفيروس كورونا، إضافة إلى عرض مرئي عن الفيروس.

وأكد شايق بن محمد الشايق؛ مدير عام الفرع، حرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على عقد مثل هذه الندوات لمنسوبيها وجميع العاملين والعاملات بالدور الإيوائية؛ وذلك لزيادة الوعي الصحي لدى الجميع والتعريف بسبل الوقاية من كورونا.

على جانب آخر، كانت وزارة التعليم قررت، مساء أمس الأحد، تعليق الدراسة في المملكة لحين إشعار آخر؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا؛ حيث قالت الوزارة، في بيان لها، «إن القرار جاء وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قِبل الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (COVID19) ومنع دخوله وانتشاره».

وأوضحت أن قرار تعليق الدراسة في المملكة مؤقت، وذلك اعتبارًا من يوم الاثنين 14 / 7 / 1441 هـ حتى إشعار آخر، وشمل القرار مدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الحكومية والأهلية.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات ورشة «الثقافة العمالية» بغرفة الأحساء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.