الشمول المالي

المنظمة العربية للتنمية الإدارية تناقش دور الشمول المالي في الخروج من أزمة كورونا

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية، اليوم الأربعاء، ندوة تفاعلية عن بُعد تحت عنوان «دور الشمول المالي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومواجهة تداعيات أزمة كورونا».

وتستعرض الندوة دور الشمول المالي وأهميته في حصول الأفراد والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على الخدمات المالية المتنوعة من كيانات مالية رسمية بمسؤولية واستدامة، كما ستناقش الندوة، كذلك، الدور الذي يلعبه الشمول المالي في مجابهة تداعيات جائحة كورونا على الأفراد والمنشآت.

ويتحدث في الندوة البروفسور بدرالدين إبراهيم؛ محافظ بنك السودان المركزي السابق، والدكتور ناصر بكر القحطاني؛ المدير التنفيذي برنامج الخليج العربي للتنمية – أجفند، والأ ستاذة وسام فتوح؛ الأمين العام – اتحاد المصارف العربية، والأستاذة نانسي سامي؛ المدير التنفيذي لشبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية- سنابل، ود. رشاد عبده؛ رئيس المنتدى المصري للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية.

اقرأ أيضًا:

«السعادة في العمل».. لقاء بغرفة جدة الأربعاء القادم

منصة دروب تعقد جلسة تدريبية حول مفهوم الإنتاجية الشخصية

مركز دعم المنشآت بالرياض يناقش رقمنة وتطوير خدمات الإيواء السياحي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح يوم الاثنين 8/4/1442 هـ الموافق 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.