المنطقة الشرقية تناقش أهمية السلامة المرورية لدى المرأة السعودية

يفتتح المهندس فهد الجبير؛ أمين المنطقة الشرقية، غدًا الأربعاء، ورشة عمل بعنوان «أهمية السلامة المرورية لدى المرأة السعودية»، والتي تنعقد في مسرح أمانة المنطقة الشرقية بالدمام، بالتنسيق مع لجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية.

وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية، في بيان صحافي، أن ورشة العمل هي باكورة أعمال فريق الشراكة المجتمعي النسائي والذي وجه به أمين المنطقة الشرقية مؤخرًا؛ بهدف عمل مبادرات مجتمعية تعنى بجميع شرائح المجتمع وخاصة النساء،.

وأكد البيان، أن الورشة ستعمل على تسليط الضوء على أهمية السلامة المرورية الخاصة بقيادة المرأة، وخاصة مع قرب تطبيق قرار قيادة المرأة للسيارة، إَضافة إلى مشاركة أعضاء من لجنة السلامة المرورية متحدثين رئيسيين في الورشة، وهم: د.محمد النعمي، وخميس الزهراني.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.