المنتدى العالمي للإنتاج المستدام

انطلاق المنتدى العالمي للإنتاج المستدام في قطاع الصحة 2020

تبدأ يوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر، فعاليات المنتدى العالمي للإنتاج المستدام في قطاع الصحة 2020م، تحت شعار “التعافي بشكل أفضل بعد جائحة كوفيد 19″، الذي تستضيفه المملكة ممثلةً بالهيئة العامة للغذاء والدواء والأمانة السعودية لمجموعة العشرين، ضمن برنامج المؤتمرات الدولية المقامة على هامش عام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين.

ويفتتح الدكتور هشام الجضعي؛ معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، جلسة المنتدى، بحضور الأستاذ أحمد الحقباني؛ معالي محافظ الهيئة العامة للجمارك، ونيكولاس تروفي؛ سفير مملكة السويد لدى المملكة، والدكتور آدم بولوكوس؛ الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالمملكة، والدكتور إبراهيم الزيك؛ ممثل منظمة الصحة العالمية لدى السعودية والكويت ومملكة البحرين، وجاري كوهين؛ مؤسس منظمة الرعاية الصحية بدون ضرر (HCWH)، بمشاركة في المنتدى أكثر من 25 من العلماء والخبراء والمختصين حول العالم، يستعرضون تجاربهم وخبراتهم في هذا المجال من خلال 13 جلسة نقاشية وحوارية.

ويناقش المنتدى العالمي للإنتاج المستدام في قطاع الصحة 2020م على مدى يومين (18 – 19 نوفمبر)، مجموعة من القضايا والتجارب المهمة والأفكار الملهمة حول الإنتاج والتوريد المستدام في قطاع الصحة العالمية، والسلوك التجاري المسؤول، والأجهزة الطبية والسلامة، وسلامة الغذاء وتقييم المخاطر، وسلاسل التوريد، وكيفية استعداد العالم للأزمات الصحية المقبلة.

ويستعرض المشاركون تجاربهم في الممارسات الجيدة وتقديم الاقتراحات المبتكرة في مجال الإنتاج والتوريد المستدام، والتخلص من النفايات في قطاع الصحة، كما يتيح المنتدى فرصة لاستكشاف أنماط الاستهلاك والإنتاج المستدام ومتابعة أحدث الابتكارات فيما يتعلق بجائحة “كوفيد 19” وما بعدها.

ويمكن للمهتمين والمختصين الحضور والمشاركة في المنتدى الذي يُقام عبر الاتصال المرئي من خلال التسجيل في الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

“هدف” يعقد اتفاقية لتدريب 2200 باحث عن عمل بمجال السلامة والصحة المهنية

محافظ منشآت: ملتقى الاستثمار الملائكي الافتراضي يعتبر الأول من نوعه

الجدعان: قمة قادة مجموعة العشرين تعزز روح التضامن لتجاوز التحديات العالمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تستكمل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار

استكملت ‫الهيئة الملكية بالجبيل استعداداتها لاستقبال موسم الأمطار من خلال تنظيف وصيانة شبكات تصريف مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.