المنتدى الصيني السعودي للاستثمار ينطلق الخميس

أعلنت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية عن انطلاق أعمال المنتدى الصيني السعودي للاستثمار بعنوان “مبادرة الحزام والطريق ورؤية 2030، وذلك يوم 24 أغسطس في فندق بارك حياة بجدة.

وسيدور المنتدى حول زيادة الفرص الاستثمارية ، وكيفية تقوية الروابط الاقتصادية بين الدولتين ، والاتفاق على فرص جديدة للشراكة ضمن مبادرة الحزام والطريق الصينية ورؤية المملكة 2030 .

وتعد المبادرة استراتيجية تنموية طرحها الرئيس الصيني تتمحور حول التواصل والتعاون بين الدول، وخاصة بين الصين ودول أوراسيا، تتضمن فرعين رئيسيين، وهما “حزام طريق الحرير الاقتصادي” البري و”طريق الحرير البحري.”

وسيضم المنتدى العديد من المسؤولين التنفيذين من كُبرى الشركات السعودية والصينية، ونخبة من المسئوليين الحكوميين في الدولتين.

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.