المملكة تُطلق المرحلة الثانية من برنامج كيف تبدأ مشروعك الصناعي

أعلن صندوق التنمية الصناعية السعودي انطلاق المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي «كيف تبدأ مشروعك الصناعي»، الذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي لشباب وفتيات الأعمال المهتمين بالقطاع الصناعي حول خطوات تأسيس المشاريع الصناعية، وإعداد دراسات الجدوى الاقتصادية، إلى جانب إكسابهم المهارات الأساسية لتحديد وتطوير الأفكار الاستثمارية.

وسيقام البرنامج بالتعاون مع غرف التجارة والصناعة في 9 مدن مختلفة، وهي: المدينة المنورة، جدة، تبوك، الجوف، الرياض، القصيم، الزلفي، القريات، والأحساء، وسيعلن آلية التسجيل في البرنامج التدريبي من خلال حسابات الغرف التجارية والصندوق الصناعي على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن البرنامج التدريبي انطلق في مرحلته الأولى مطلع العام الحالي، ليشمل 5 مناطق حول المملكة، هي: المنطقة الشرقية، الحدود الشمالية، حائل، عسير، والباحة.

ويأتي البرنامج من منطلق دعم الصندوق الصناعي واهتمامه بمجال المسؤولية الاجتماعية وتعزيز مفهومها كإحدى القيم الأساسية للصندوق، وتعزيز دوره التنموي تجاه تطوير قطاع التصنيع، وتوفير فرص الاستثمار الصناعي.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.