المملكة توقع عقود تنفيذ دراسات الدورة التاسعة لمنتدى الرياض الاقتصادي

قال حمد بن علي الشويعر؛ رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي، إن
المنتدى وقع أمس الثلاثاء، اتفاقيات إعداد الدراسات الخمسة التي ستقدم في الفعالية الرئيسة، ضمن تحضيرات المنتدى لعقد الدورة التاسعة خلال شهر نوفمبر للعام 2019 .

وأشار الشويعر أن الدراسات الخمسة التي اختارتها الأمانة العامة للمنتدى، تضمنت المحاور الاتية: محور الموارد البشرية “دراسة وظائف المستقبل في المملكة العربية السعودية”، و محور قطاع الأعمال “دراسة الإصلاحات المالية وأثرها على التنمية الاقتصادية في المملكة”، ومحور الموارد الطبيعية “دراسة المشاكل البيئية واثرها على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة” .

وأضاف رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي، أن اختيار المكاتب الاستشارية يأتي ضمن سلسلة من الإجراءات والمعايير المعتمدة للتقييم للوصول إلى أفضل دور الخبرة والتنفيذ ما من شأنه أن يعزز التعاون بين المنتدى والجهات الاستشارية.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات

“هدف” يبحث تطوير الشراكة مع المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات

ناقش الدكتور محمد بن أحمد السديري؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والأستاذ سالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.