المملكة توقع اتفاقًا لتعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات

وقع الدكتور عبد العزيز بن سالم الرويس؛ محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية اتفاقية تعزيز التعاون والشراكات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات مع دورين بوقدن مديرة قطاع تنمية الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات، وذلك خلال زيارتها الأولى للرياض بعد توليها منصبها.

وتعد الاتفاقية خطوة في طريق سعي الهيئة السعودية؛ لتنمية علاقاتها مع الاتحاد الدولي للاتصالات.

وأكد الرويس أن الاتفاقية تأتي كامتداد للاتفاقيات التي تمت توقيعها نهاية العام الماضي، خاصة تلك المتعلقة بتشجيع الابتكار في عمل المنظمتين.

ومن المتوقع أن تسهم الاتفاقية في ترسيخ التعاون في مجالات دعم عمل منظمي بقطاع الاتصالات وتنقية المعلومات في جميع أنحاء العالم؛ علاوة على الاستفادة من خبرة السعودية في مجال الاتصال وتكنولوجيا الاتصالات.

يذكر أن السعودية من خلال هذه الاتفاقية تعد البلد الأول الذي يوقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات في دورته الجديدة (2019-2022).

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.