كلنا مسؤول

المملكة تفوز بجائزة مجلس الاتصالات العالمي 2020

اقتنصت المملكة جائزة مجلس الاتصالات العالمي 2020 في تبني أفضل السياسات والتنظيمات الداعمة للاقتصاد الرقمي، وتحفيز الاستثمار والإبداع والمساهمة في أهداف التنمية المستدامة.

وتعتبر جائزة مجلس الاتصالات العالمي 2020 مقدمة من الاتحاد الدولي لقطاع الاتصالات المتنقلة؛ الذي قال في بيان له إن الجائزة مُنحت للمملكة؛ لإنجازاتها في تطوير إطار تنظيمي وسياسي يشجع على الابتكار والاستثمار طويل الأجل وتسريع الاقتصاد الرقمي.

وأشار الاتحاد إلى أن تطبيقات المملكة وممارستها ممتازة من حيث الشفافية الحكومية، والقدرة على التنبؤ، والتشاور العام والاستقلال التنظيمي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي يمنح جوائزه لـ9 فئات مختلفة، تشمل تكنولوجيا الاتصالات، والتواصل مع المستهلك، والإبداع في الصناعة، وأفضل الأجهزة، واستخدام التكنولوجيا، والريادة الحكومية، والإنجازات المتميزة بالقطاع.

 

اقرأ أيضا:

«التجارة» تدعو العموم لإبداء الرأي على مشروع اللائحة التنفيذية لنظام الشركات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

إمارة منطقة المدينة

«إمارة منطقة المدينة» تقرر منع الدخول والخروج من 6 أحياء.. تعرف عليها

أصدرت إمارة منطقة المدينة المنورة، أمس الجمعة، قرارات احترازية جديدة بشأن حظر التجوال المفروض؛ للسيطرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.