المملكة تشارك في معرض التوكيلات التجارية بلندن

قال هشام كعكي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة مكة إن المملكة ستشارك بوفد تجاري في أكبر معرض للتوكيلات التجارية العالمية البريطانية بلندن.

وأضاف كعكي أنه سيتم عقد سلسلة اجتماعات لتبادل الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات مع رجال الأعمال البريطانيين، وكذلك عقد جملة لقاءات مع المسؤولين الاقتصاديين في مختلف القطاعات.

وأكد رئيس غرفة مكة أن الغرفة تهدف من تسييرها هذا الوفد إلى تمكين المنتمين إلى قطاع المال والأعمال من تبادل الفرص الاستثمارية مع رصفائهم البريطانيين بمختلف القطاعات التجارية والصناعية بهدف تطوير الأعمال ونقل التجارب وجذب الشركات البريطانية للاستثمار في المملكة.

وكشف عن وجود أكثر من 200 مشروع مشترك بين الشركات السعودية والبريطانية، تقدر قيمتها بنحو 17.5 بليون دولار، وذلك في الوقت الذي يصل حجم تجارة بريطانيا مع السعودية ودول الخليج إلى 10% من إجمالي تعاملاتها التجارية متفوقة على حجم تبادلها التجاري مع الصين.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة نجران

غرفة نجران تنظم ورشة تعريف بـ “منصة بناء” للمطورين العقاريين

نظّم فرع وزارة الإسكان بنجران بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة ورشة عمل للتعريف بـ”منصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.