تمديد ساعات التجول

المملكة تسمح بتمديد ساعات التجول

بدأت المملكة العربية السعودية، يوم الأحد الموافق 31 مايو، العودة التدريجية للحياة الطبيعية في البلاد، بتمديد ساعات السماح بالتجول، وفتح المساجد، وحضور الموظفين لمقار العمل، وانطلاق رحلات الطيران الداخلية وقطارات الركاب، واستئناف الطلبات الداخلية بالمطاعم.

جاء ذلك بعد موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

ومن المقرر أن يستمر العمل وفقًا لهذا القرار ابتداءً من 31 مايو، حتى نهاية يوم السبت 28 شوال الموافق 20 يونيو المقبل، على أن يتم السماح بالتجول من الساعة السادسة صباحًا حتى الثامنة مساءً، وإقامة صلاة الجمعة والجماعة لجميع الفروض في أكثر من 90 ألف مسجد وجامع، وكذلك المسجد النبوي. كما تشهد المطاعم والمقاهي عودة الطلبات الداخلية فيها، خلال فترة السماح بالتجول، فيما لا يُسمح بتقديم منتجات التبغ.

اقرأ أيضًا:

مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي يستعد لاستقبال أولى الرحلات الداخلية

وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “التقاضي عن بُعد” ويقر دليلها الإجرائي

برنامج حساب المواطن يوضح ضرورة إرفاق مستندات إثبات الاستقلالية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم ورشة عن “الاستثمار في العقار”

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد، يوم الأحد الموافق 5 يوليو، بعنوان “الاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.