رحلات الطيران

المملكة تستأنف رحلات الطيران مع مصر لتمكين عودة المواطنين إلى أراضيها

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء، استئناف رحلات شركات الطيران بين المملكة ومصر، منها الخطوط السعودية ومصر للطيران وطيران ناس.

وذكرت سفارة المملكة في بيانها: «نود إحاطة المواطنين السعوديين الكرام، بأنه تم استئناف رحلات شركات الطيران بين المملكة العربية السعودية ومصر بما فيها الخطوط السعودية ومصر للطيران وطيران ناس، وغيرها من الشركات الأخرى ليومي الثلاثاء والأربعاء، الموافق 10 و11 مارس، وفق جداولها المعتادة».

وأبانت السفارة، أن استئناف رحلات شركات الطيران؛ يهدف إلى تمكين عودة المواطنين للمملكة؛ موضحة أنه يمكن للمواطنين السعوديين التواصل مباشرة مع الشركات؛ من أجل ترتيب سفرهم خلال هذين اليومين دون تكبد أي رسوم إضافية على تذاكر السفر الناجمة عن تغيير الحجوزات.

وكانت المملكة العربية السعودية، أعلنت مساء الأحد الماضي، تعليق سفر المواطنين والمقيمين مؤقتًا من وإلى عدد من الدول للسيطرة والحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك إلحاقًا لقرار حكومة المملكة قصر الدخول إلى أراضيها مؤقتًا للقادمين من الإمارات والكويت والبحرين على المنافذ الجوية فقط.

جدير بالذكر، أن قرار تعليق السفر جاء وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، وفي إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا ومنع انتشاره في أراضيها، وانطلاقًا من الحرص على حماية صحة المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم.

اقرأ أيضًا:

صور| اتفاقية بين «هدف» و«باب رزق جميل» لتنفيذ برامج تدريب وتوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.