منع التجول

الملك سلمان يصدر أمرًا بحظر التجول جزئيًا لمدة 21 يومًا

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمرًا بمنع التجول للحد من انتشار فيروس “كورونا” الجديد، ابتداءً من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا لمدة 21 يومًا من مساء اليوم الاثنين.

ونص الأمر، الذي نُشر صباح اليوم، على أن تتخذ وزارة الداخلية ما يلزم لتطبيق منع التجول، وعلى كل الجهات المدنية والعسكرية التعاون التام مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.

واستثنى الأمر منسوبي القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص، الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها أثناء فترة المنع، ويشمل ذلك منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية والإعلامية، والعاملين في القطاعات الصحية والخدمية الحساسة، والتي سوف يصدر بشأنها بيان تفصيلي من وزارة الداخلية.

وحث الأمر الملكي المواطنين على البقاء في منازلهم خلال الفترة القادمة، خاصة فترة منع التجول، وعدم الخروج إلاّ في حالات الضرورة القصوى في الساعات التي لا يسري فيها المنع، وعدم تعريض أنفسهم وبلادهم لخطر تفشي هذه الجائحة.

اقرأ أيضًا:

“ساما” تُكافيء العاملين في القطاع الصحي بتأجيل أقساطهم

3 مبادرات مالية لدعم أعضاء «تقييم» والمنشآت المرخصة

الموارد البشرية تدشن مبادرة «مجتمع واعي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة المقسومة

الكويت تُصدّر أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة بعد توقف 5 سنوات

كشفت وزارة النفط الكويتية عن تصدير أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة (الخفجي)، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.