الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

الملك سلمان يبدأ جولته الآسيوية بزيارة ماليزيا

بدء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز ، اليوم الأحد، جولته  الآسيوية بزيارة ماليزيا في زيارة تستمر عدة أيام في كلا من إندونيسيا وبروناي واليابان والصين والمالديف والأدرن.

وتهدف زيارة الملك سلمان للدول الآسيوية  إلى تعزيز حجم التعاون السياسي والاقتصادي  بين المملكة وهذة الدول ورفع حجم التبادل التجاري بينهم.

وصرح أحمد الراجحي؛  رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ، بأن هذة الزيارات ستسهم في تعزيز العلاقات بين المملكة وقارة آسيا ، وتفتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين هذة البلاد وفق رؤية 2030.

وأضاف الراجحي أن ماليزيا تعد أحد الشركاء التجاريين للمملكة، وتربطهما العديد من اتفاقيات التعاون الاقتصادي والفني  منذ عام 1395 هجريًا، مشيرًا إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين وصل إلى 15 مليار ريال في عام 2015.

كتب – مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.