منصة KKUx

«الملك خالد» تدعو المهتمين للاستفادة من منصة KKUx مجانًا

جددت جامعة الملك خالد، دعوتها للمهتمين بالاستفادة من ‏منصة KKUx التابعة لها مجانًا؛ حيث أتاحت فرصة تعلم جميع المهارات مجانًا وبشهادات معتمدة.

وكانت الجامعة أطلقت هذه المبادرة الأربعاء الماضي، موضحة أنه سيتم إتاحة منصة KKUx مجانًا لمدة 20 يوم فقط، في إطار مبادرة تعلم أكثر.

وتستهدف المبادرة تشجيع وتحفيز الناس على التعلم واستثمار أوقات مفيدة في منازلهم خلال فترة الحجر الصحي؛ حيث فرضت المملكة حظرًا لحين إشعار أخر؛ للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وتتيح المبادرة التعلم للجميع بشكل مجاني وبشهادة معتمدة من جامعة الملك خالد؛ حيث ترحب المنصة بالمدربين والخبراء والمؤسسات التعليمية والتدريبية للتعاون في توفير فرص تعلم أكثر تخدم مهارات ووظائف المستقبل.

وعلى الراغبين في تعلم مهارة جديدة خلال الفترة الجارية، التسجيل من خلال موقع المنصة الرئيسي عبر الرابط التالي من هنا وللاتفاقيات والتعاون التواصل على الإيميل [email protected]

وتقدم المنصة مقررات مهارية نوعية مثل التفكير التصميمي، وريادة الأعمال، وتأسيس الشركات الناشئة، والذكاء الاصطناعي، ولغة البايثون، وأساسيات اللغة الصينية، وغيرها، وجميعها تمت إتاحتها للمتدربين والمتعلمين.

يذكر أن منصة KKUx تحرص على الجودة ونوعية ما تقدمه للمتعلم؛ حيث حصلت على أفضل ابتكار رقمي في فرع التعليم والتعلّم على مستوى المملكة، لعام 2019م، من الأمم المتحدة، في مسابقة جائزة مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS.

 

اقرأ أيضا:

تحويل إدارة مشروع جدة التاريخية إلى برنامج لإعادة تأهيلها

 

عن بُعد.. مجلس الوزراء يوافق على 4 مذكرات تفاهم واتفاقية مع روسيا

 

غرفة جدة تنظم لقاءً تعريفيًا بمبادرات هيئة المدن الصناعية لمواجهة كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.