حماية المعلومات التجارية

“الملكية الفكرية” تواصل الإعداد لمشروع تطوير لائحة حماية المعلومات التجارية السرية

طالبت الهيئة السعودية للملكية الفكرية العموم بتقديم مرئياتهم حول مشروع تطوير لائحة حماية المعلومات التجارية السرية؛ حيث إنها تعكف حاليًا على إعداد المشروع.

جاء ذلك في بيان رسمي لها للهيئة السعودية للملكية الفكرية، اليوم الخميس الموافق 26 ديسمبر؛ حيث دعت العموم إلى إبداء الرأي بشأن مشروع تطوير لائحة حماية المعلومات التجارية السرية وتقديم المرئيات أو الملحوظات المكتوبة في هذا الشأن قبل نهاية يوم الخميس الموافق 9 يناير المقبل، عن طريق إرسالها إلى بريد الهيئة [email protected].

تأتي دعوة الهيئة في إطار سعيها؛ لتنظيم مجالات الملكية الفكرية في المملكة، ودعمها وتنميتها ورعايتها وحمايتها وإنفاذها والارتقاء بها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، فضلاً عن اختصاصها في اقتراح الأنظمة واللوائح المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية.

اقرأ أيضًا:

السوق المالية السعودية تعتمد طرح صندوق “مشاركة للمرابحات والصكوك”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.