الملتقى السعودي للشركات الناشئة

الملتقى السعودي للشركات الناشئة 2019 يختتم فعالياته اليوم

تختتم، اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر الجاري، فعاليات الملتقى السعودي للشركات الناشئة 2019، والذي استمر لمدة يومين؛ حيث انطلق في الرابع عشر من الشهر الجاري في مركز الظهران الدولي للمعارض بالدمام.

واشتمل الملتقى السعودي للشركات الناشئة 2019، على جلسات حوارية، دورات تدريبية، واستشارات، إضافة إلى طرح فرص تدريبية، وتوفير فرص واسعة لأصحاب المشاريع، ومراكز الابتكار. كما حرص على طرح العديد من الخيارات والفرص المميزة لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وجاء الملتقى في إطار اهتمام القيادة الرشيدة بريادة الأعمال والشركات الناشئة التي تساهم في دعم اقتصاد البلاد، والتقدٌم بخطوات واسعة نحو الإبداع والابتكار في المجالات المختلفة؛ بما يتماشى مع رؤية 2030. ومن بين فعاليات الملتقى؛ تنظيم مسابقة للشركات الناشئة والتي تُقدر قيمة جوائزها النقدية بـ 190 ألف ريال.

الجدير بالذكر أن أولى نسخ الملتقى انطلقت في عام 2017 بحضور 1530 شابًا وفتاة، و16 جهة عارضة، بينما شارك 156 شركة ناشئة.

وأقيم في النسخة الأولى 29 ورشة عمل، والتي استفاد منها 932 فردًا، بينما عُقدت 70 جلسة استشارية، بينما شهدت النسخة الثانية من الملتقى في عام 2018 حضور 1570 فردًا، و20 جهة عارضة، و127 شركة ناشئة، وتم تنظيم 30 ورشة عمل استفاد منها 1000 مشارك، وانطلقت 262 جلسة استشارية.

اقرأ أيضًا:

«الزكاة»: اللائحة الجديدة لن تُطبق على المستثمرين الأفراد

الاثنين.. انطلاق ملتقى الامتياز التجاري 2019 برعاية «القصبي»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حاضنة بادر

غدًا.. حاضنة بادر تعقد ورشة عمل بعنوان «الاختراع من الفكرة إلى البراءة»

تعقد حاضنة بادر للتقنية الحيوية، غدًا الاثنين، ورشة عمل تحت عنوان “الاختراع من الفكرة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.