الملتقى الثالث عشر لنظم المعلومات الجغرافية ينطلق أبريل القادم

تنطلق فعاليات الملتقى الثالث عشر لنظم المعلومات الجغرافية بالمملكة، وذلك يوم 8 أبريل المقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

ويهدف الملتقى إلى إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات بين المتخصصين والشركات في قطاع نظم المعلومات الجغرافية على المستوى المحلي والدولي، إضافة إلى مناقشة أحدث المستجدات التقنية والمعرفية وتطبيقاتها العلمية والعملية وأفضل الفرص في السوق السعودي، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030.

وصرح عبدالله القاضي؛ رئيس اللجنة المنظمة للملتقى بأنه سيتم تنظيم معرض دولي يجمع العديد من الشركات المحلية والدولية، لعرض الوسائل التقنية في النظم المعلوماتية الجغرافية.

وأضاف القاضي أن الملتقى سيناقش نظم المعلومات الجغرافية لخدمة الحج والعمرة والزيارة، ونظم المعلومات الجغرافية لخدمة قطاع السياحة، ونظم المعلومات الجغرافية لخدمة القطاع العقاري.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مهرجان “كلاسيك القصيم 3” يختتم فعالياته بمدينة بريدة

يختتم مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية “كلاسيك القصيم 3 “، فعالياته اليوم السبت الموافق 20 إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.