مشروع جدة داون تاون

«المغلوث»: مشروع «جدة داون تاون» يوفر 36 ألف فرصة عمل

توقع الدكتور عبد الله بن أحمد المغلوث؛ عضو الجمعية السعودية للاقتصاد، أن يحقق مشروع «جدة داون تاون» الجديد استثمارات بنحو 18 مليار ريال على مدى 10 سنوات.

وأوضح أنه من المتوقع أن يساهم «جدة داون تاون» الجديد في إيجاد أكثر من 36 ألف فرصة عمل، والذي من المقرر افتتاح المرحلة الأولى منه في الربع الأخير من عام 2022.

وقال “المغلوث”؛ في تصريحات صحفية، إن مثل هذه المشاريع تساهم في إحداث نقلة نوعية للمملكة في مجال السياحة، وتدعم توجهات الدولة ورؤيتها الحكيمة الهادفة إلى تحقيق مزيدٍ من الازدهار والتقدم للمجتمع.

وأضاف: يهدف المشروع إلى تهيئة بيئة جاذبة ومتميزة تسهم في تطوير مدينة جدة ودعم طموحاتها لتصبح ضمن أفضل 100 مدينة على مستوى العالم؛ حيث يهدف إلى تطوير منطقة حيوية مناسبة للترويح عن النفس والترفيه والتسوق؛ ما يجعلها وجهة فريدة لمختلف فئات المجتمع من السكان والزائرين.

 

اقرأ أيضا:

“منشآت” تتيح أفضل الحلول التمويلية عبر مبادرة الإقراض غير المباشر

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.