المعهد العقاري السعودي يواصل دوراته التدريبية المتخصصة

يواصل المعهد العقاري السعودي، تقديم الدورات التدريبية المتخصصة في الخدمات العقارية المختارة، والتي تستمر حتى نهاية عام 2019م.

وأوضح المعهد أن هذه الدورات مدعومة من الدولة، ومخفضة بنسبة 90% من قيمة رسوم الدورة الأساسية؛ لمساعدة المنشآت الراغبة في الحصول على تصنيف الهيئة لخدمات الوساطة العقارية، وإدارة اتحاد الملاك، وإدارة المرافق، والتمويل العقاري، والتسويق العقاري.

وأكد أن هذه الدورات تهدف إلى توفير مزيد من فرص العمل وتطوير مهارات الشباب والفتيات السعوديين للعمل بمنشآت الوساطة العقارية؛ لضمان تحقيق أفضل المخرجات المهنية في السوق العقاري.

يُشار إلى أن المعهد العقاري السعودي  قدم أكثر من 193 دورة منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية شهر أكتوبر الماضي، وتم جدولة 79 دورة مدعومة متخصصة خلال شهري نوفمبر وديسمبر في 17 مدينة بالمملكة.

اقرأ أيضًا: وزير التجارة يدعو أصحاب المنشآت لاستخدام خدمة «رمزك التجاري»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.