هدف

المعهد العالي للسياحة يُطلق برامج تدريبية بالتعاون مع «هدف»

أعلن المعهد العالي للسياحة والضيافة، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الأحد، عن إطلاق برامج التدريب المتخصص المنتهية بالتوظيف في مجالات السياحة والضيافة للشباب السعودي.

وتهدف برامج التدريب، التي يُطلقها المعهد العالي للسياحة والضيافة بفروعه في الرياض والباحة وجازان، إلى إكساب المشاركين من الشباب السعودي المهارات اللازمة في مجالات السياحة والضيافة، وتمكينهم في منشآت القطاع الخاص ذات العلاقة.

تأتي البرامج بهدف تزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

جدير بالذكر، أن «هدف» أطلق، مؤخرًا، برامج التدريب المتخصص المنتهية بالتوظيف في كل مناطق المملكة؛ لدعم الباحثين والباحثات عن عمل بالإضافة إلى تحفيز أصحاب العمل على توطين الفرص الوظيفية في بيئات منتجة ومستقرة، وتمكين أبناء وبنات الوطن من الوظائف في سوق العمل.

وبدأت فروع «هدف» الـ 22، في مدن ومحافظات المملكة، تطوير أدائها نحو التحول إلى مراكز متخصصة لمساعدة وخدمة الباحثين والباحثات عن عمل، والرفع من جاهزيتهم للحصول على وظائف مستقرة ومستدامة في القطاع الخاص، وكذلك تلبية احتياجات منشآت القطاع الخاص من الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة.

ويُمكن للباحثين عن عمل الاستفادة من خدمات فروع «هدف» في التأهيل والتوظيف، ومعرفة مواقع الفروع في المدن والمحافظات الدخول من هنـــــا.

اقرأ أيضًا:

شركات سعودية تدرس قرار العمل عن بُعد لحماية موظفيها من “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.