كفاءة الطاقة

المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات يقيم ندوة عن كفاءة الطاقة

أقام المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات اليوم الاثنين الموافق 27 يناير, ندوة كفاءة الطاقة في قطاع المركبات، الذي تنظمه وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية، بالتعاون مع اتحاد مصنعي السيارات في اليابان والمركز التعاون الياباني للشرق الأوسط وسفارة اليابان في المملكة والقنصلية العامة لليابان بجدة.

تأتي الندوة في إطار الندوات السنوية التي يقيمها المعهد سنويًا، تحت عنوان “كفاءة الطاقة في قطاع السيارات”.

من جهته، أكد سالم الأسمري؛ المدير التنفيذي للمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات، أن الندوة تهدف إلى خبرة اليابان في مجال كفاءة الطاقة للمملكة, ونشر الوعي عن كفاءة الطاقة في جميع القطاعات, منها قطاع السيارات.

وأضاف أنها تستهدف تعزيز دور الشباب في المملكة كخبراء مستقبلين في مجال كفاءة الطاقة، فضلاً عن تفعيل مفهوم كفاءة استخدام السيارات، وتبادل المصالح المشتركة مع الشركات، إل جانب التعاون بين خبراء المملكة واليابان.

اقرأ أيضًا:

الكلية التقنية بعرعر تنظم برنامجًا لتهيئة الخريج لسوق العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المرصد الوطني للعمل

المرصد الوطني للعمل: ارتفاع نسبة التوطين بالقطاع الخاص إلى 21.54%

أكد المرصد الوطني للعمل التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ارتفاع معدل التوطين في منشآت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.