المعهد التقني للألبان

المعهد التقني للألبان يُوقع اتفاقية لتمكين الكوادر السعودية

أعلن المعهد التقني للألبان والأغذية، اليوم الخميس، عن توقيع اتفاقية لتدريب وتوظيف الشباب السعودي، مع شركة “الصافي لمنتجات الألبان”، ليكون أحد شركاء التوظيف في المعهد.

وقال المعهد، في بيان له، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار مبادرات المعهد لتوطين صناعة الغذاء في المملكة، التي تستهدف تمكين وتأهيل الطاقات الوطنية وتعزيز برامج التدريب، ودعم خطط التوطين في صناعة الأغذية.

من جانبه، قال إبراهيم بن سعود العقيلي؛ المدير التنفيذي لـ «المعهد التقني للألبان»، إن الاتفاقية تهدف إلى توطين صناعة الغذاء والألبان، وتأهيل وفتح نافذة للشباب السعودي في مجال صناعة الأغذية، وهو ما نجح المعهد فيه من خلال مشاريعه السابقة.

ولفت إلى أن المعهد حقق إنجازات عدة خلال الفترة الماضية؛ حيث دفع بعشرات الشباب في سوق العمل، خصوصًا أن التدريب منتهي بالتوظيف.

يُذكر أن معهد الألبان التقني يُعد أحد برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية، بشراكة نوعية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة “المراعي”، وبدعم صندوق الموارد البشرية “هدف”.

 

اقرأ أيضا:

وزير المالية: ندرس إدراج أسهم «أرامكو» في سوق عالمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سدايا

“سدايا” تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة وظائف لحديثي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.