المعهد التقني للألبان

المعهد التقني للألبان يوقع اتفاقية تعاون مع شركة أيرلندية

أعلن المعهد التقني للألبان والأغذية بمدينة السيح في محافظة الخرج، اليوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر الجاري، عن توقيع اتفاقية تعاون مع إحدى الشركات الأيرلندية المختصة لمنتجات الألبان.

وتهدف الاتفاقية إلى توطين صناعة الغذاء والألبان، وتأهيل وفتح نافذة للشباب السعودي في مجال صناعة الأغذية بما يتواكب مع حاجة سوق العمل.

وكان المعهد قد نجح في مجال صناعة الأغذية، من خلال عدة مشاريع وبرامج خلال الأعوام الماضية؛ خصوصًا من خلال برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف.

‏الجدير بالذكر أن المعهد التقني للألبان والأغذية يعد أحد برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية بشراكة نوعية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة المراعي، وبدعم صندوق الموارد البشرية “هدف”، ويقع المعهد في حي المصيف شرق مدينة السيح.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تنظم مجموعة من الدورات التدريبية النسائية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حضور لافت بفعاليات «ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019»

تشهد فعاليات ملتقى الأحساء للشركات الناشئة 2019، الذي تُنظّمه غرفة الأحساء، حضورًا لافتًا من الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.