المعرض السعودي الدولي لتكنولوجيا التعليم ينطلق غدًا

تنطلق فعاليات  المعرض السعودي الدولي لخدمات وتجهيزات وتكنولوجيا التعليم والتدريب في نسخته الأولي وذلك ، غدًا الإثنين، برعاية الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

ويستعرض خلال ثلاث أيام المعرض أحدث المستجدات في مجال التعليم والتدريب على أرض مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

ويعّد المعرض السعودي الدولي لخدمات وتجهيزات وتكنولوجيا التعليم والتدريب، فرصة للزوار لتبادل المعرفة والخبرات والأفكار والمعلومات، والالتقاء بالمسؤولين في هذه المؤسسات التعليمية للتعرف أكثر على الفرص المناسبة، وللاطلاع على المعلومات والاستشارات المناسبة حول الفرص الدراسية والتوجهات المهنية من ممثلي الجامعات المحلية والدولية،

ويبحث المعرض أحدث الأدوات والمستجدات والتخصصات الحديثة، ومساهمتها في تطوير المنظومة التعليمية، وكيفية توفير مظلة محلية وإقليمية ودولية تعزز فرص التواصل بين مختلف المؤسسات التعليمية.

وسيعقد المعرض السعودي الدولي لخدمات وتجهيزات وتكنولوجيا التعليم والتدريب، الذي يُقام برعاية الغرفة التجارية الصناعية بجدة، عددًا من ورش العمل المتخصصة، في قاعات مخصصة ومزودة بأحدث التجهيزات والتقنيات الحديثة، وسيشارك فيها متخصصون وباحثون في مجالات المعرض المتنوعة.

ويتماشى  المعرض مع ما توليه الحكومة السعودية من اهتمام ودعم متواصل لتطوير قطاع التعليم العام والعالي وقطاع التدريب والتأهيل، الذي جاء ضمن رؤية 2030، إذ شهدت تلك القطاعات الحيوية نموًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، وخُصصت الحصة الأكبر من موازنة المملكة لعام 2019 لقطاع التعليم، وبلغت حصته 193 بليون ريال لدعم وتطوير هذا القطاع الحيوي.

جدير بالذكر، أن المعرض السعودي الدولي لخدمات وتجهيزات وتكنولوجيا التعليم والتدريب، سيشارك به 200 مؤسسة تعليم محلية ودولية من السعودية والإمارات ولبنان والبحرين والولايات المتحدة الأميركية وتركيا وسويسرا ومجموعة من معاهد التدريب العالي.

اقرأ أيضًا:

غرفة جدة تشهد ختام فعاليات الملتقى الاقتصادي السعودي التونسي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة السكنية

شركة نيوم تبدأ أعمال إنشاءات المنطقة السكنية للعمالة

بدأت شركة نيوم، اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، أعمال الإنشاءات لتطوير المجمعات السكنية الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.