المعرض الافتراضي الدولي للفرنشايز

انطلاق فعاليات النسخة الثانية من المعرض الافتراضي الدولي للفرنشايز

تنطلق، خلال الفترة من 5 إلى 9 أبريل الجاري، فعاليات النسخة الثانية من المعرض الافتراضي الدولي للفرنشايز، الذي تنظمه شركة الامتيازات الوطنية، ويحظى بمشاركة واسعة من الخبراء والمختصين وأصحاب العلامات التجارية.

ويأتي المعرض الافتراضي الدولي للفرنشايز برعاية بنك التنمية الاجتماعية، وبشراكة استراتيجية من قبل كل غرفتي ينبع والشرقية.

ويعد المعرض فرصة للتعرف على أصحاب التجارب العالمية والمحلية، واللقاء مع العديد من الخبرء المتخصصين في مجال الفرنشايز والعلامات التجارية.

ويتناول المعرض العديد من الجلسات واللقاءات التي نذكر منها ما يلي: جلسة بعنوان: استثمر بعلامتك التجارية لبناء فرنشايز ناجح، يقدمها أحمد السعدني؛ مستشار تطوير وتأسيس العلامات التجارية بشركة الإمتيازات الوطنية، وأخرى بعنوان: تجربة الإنتشار والتحديات في أزمة كوفيد 19، يقدمها عبد اللطيف الملحم؛ المالك والمؤسس للعلامة التجارية ريشيو كافيه.

ويقدم علي سلمان القحطاني؛ مدير عام شركة أجمل الفوائد، والوكيل للعلامة الأمريكية كيفاهان على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جلسة بعنوان “الإستثمار في قطاع المقاهي العالمية”، ويتناول فيها المحاور التالية: كيفاهان كافيه –البدايات والتحديات، الاستثمار في مجال القهوة (الفرص والمخاطر)، النصائح لصغار المستثمرين والمستثمرين الجدد في مجال القهوة.

ويمكن متابعة المزيد والتسجيل في المعرض الافتراضي الدولي للفرنشايز، من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3cG7HIo.

اقرأ أيضًا:

مبادرة العطاء الرقمي تنظم محاضرة حول «السكرتارية الإلكترونية»

جامعة تبوك تنظم مؤتمر بيئة البحر الأحمر وتنوعها الأحيائي

غرفة الرياض تناقش مستقبل وتحديات خدمات التطوير العقاري

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تعرّف بمسرعة الأعمال «تقدم»

تنظم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.